يوفر القسم أدناه إجابات على معظم الأسئلة الشائعة

سيصلك إيميل لتأكيد الحجز في حالة إكمال علمية الدفع. وسيحتوي الإيميل على:

  • الرقم المرجعي للحجز
  • تفاصيل الرحلة
  • التذكرة الإلكترونية
  • الفاتورة

لا تقلق معلوماتك الشخصية في أمان فنحن نستخدم اتصال آمن ولن تُطلب معلوماتك الشخصية عبر الهاتف أو الإيميل أبدًا ولا نحتفظ بهذه المعلومات في قاعدتنا للبيانات.

يجب التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 920003000 وسيتم عمل اللازم من قبل مستشاري السفر.

تتغير أحيانًا مواعيد الرحلات لأسباب عدة قد تكون تغيرات في سعة الطائرة أو وجهتها أو معداتها أو سوء الأحوال الجوبة أو مشاكل في الطاقم أو مشاكل ميكانيكية في حال كانت هناك تغيير في الحجوزات سنرسل إيميل أو رسالة على المعلومات المسجلة لدينا لنبلغك بالتغييرات ولكن ننصح بالتأكد من رحلتك قبل 24 ساعة من الإقلاع.

عند حصولك على تذكرة السفر ستجد جميع المعلومات الخاصة بالرحلة ومنها عدد الأمتعة حيث تختلف سياسة أمتعة السفر بين خطوط الطيران لذلك ننصح بالتأكد من معلومات رحلتك.

يختلف الوقت بناء على الخطوط ومطار المغادرة والوجهة لكن هناك قواعد عامة:

  • الرحلات الدولية: الوصول قبل 3 ساعات على الأقل من موعد المغادرة.
  • الرحلات الداخلية: الوصول قبل 3 ساعات على الأقل من موعد المغادرة.
  • تسليم الأمتعة: قبل 60 أو 90 دقيقة من موعد المغادرة.

ننصح عملائنا بتسجيل الدخول عبر الإنترنت.

  • جواز السفر
  • فيزا (التأشيرة)
  • تأشيرة العبور
  • العملة الأجنبية
  • التطعيمات (ينصح بالتأكد من متطلبات الدولة المتجه إليها)
arالعربية